LightBlog

mardi 3 novembre 2020

مارادونا يشعر بتحسن ويريد مغادرة المستشفى

أعلن الطبيب الخاص لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا الثلاثاء أن الأخير يرغب بمغادرة المستشفى بعدما بات يشعر بتحسن بعد يوم من إدخاله بسبب معاناته من فقر دم وتجفاف.

from beIN SPORTS News https://ift.tt/3jXxR9I
via IFTTT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire